شهادة: زيارة الاستاذة فتيحة رويبي لمعتقل الرأي سيدي موسى أحمد
كانت لي صبيحة اليوم زيارة إلى معتقل الرأي سيدي موسى أحمد بسجن أدرار ، والذي سيمثل غدا بحول الله، أمام محكمة الجنايات الابتدائية بمجلس قضاء أدرار.
وقد وجدته ثابتا متماسكا رغم قسوة المحنة وطول الانتظار، مؤمنا بأن العدالة ستأخذ مجراها. كما أوضحت له مجريات الملف والإجراءات القانونية المتعلقة بمحاكمته.
نسأل الله أن يوفقه وأن ينال البراءة ويعود إلى أهله وأحبته سالما مرفوع الرأس، فليس على الإنسان أشد من فراق أهله وحرمانه من حريته وهو ينتظر كلمة العدالة.
اللهم فرّج كربه وكرب كل مظلوم، واجعل الغد يوم
خير وفرج له ولعائلته………أ.فنيحة رويبي





